لكزس تحتفل بمرور 20 سنة على إطلاق أيقونتها الرياضية الفاخرة IS300

احتفلت لكزس بمرور 20 سنة على إطلاقها سيارتها السيدان الرياضية الفاخرة المدمجة IS300 ذات الدفع الخلفي، والتي كان لها بصمتها الواضحة في الفخامة وقوة الأداء ومنحت سائقيها الشعور المبهج خلف عجلة القيادة، في سيارة مدمجة تجمع بين الأداء الرياضي والشكل الجذاب الفاخر، واوجدت فئة جديدة من عملاء لكزس الباحثين عن السيارة السيدان الفاخرة ذات الأداء الرياضي الممتع. 

لكزس تحتفل بمرور 20 سنة على إطلاق أيقونتها الرياضية الفاخرة IS300

لقد كان من الواضح للجميع أن لكزس IS قد تطورت من حيث الشكل والحجم والكفاءة والقوة، لكنها ظلت وفية لتراثها المثير، واحتفظت بالحرفية المتوقعة من لكزس، وخلقت ثقافة الأسلوب والتعبير الخاصة بها.

واليوم إستطاع الجيل الجديد من السيارة أن يكتب الفصل الأحدث في قصة الابتكار في لكزس، في سيارة صنعت لتكون أيقونة من أجل المغامرة هي الأولى في نهج لكزس التصميمي الجديد  Lexus Driving Signature  للوصول الى تجربة قيادة رائدة تستمر عبر الزمن.

الطراز الجديد من لكزس IS 2021 يعتبر بمثابة تحديث للجيل الثالث من السيارة والذي ظهر لأول مرة في عام 2013، ومنذ الظهور الأول للكزس IS  في عام 1999 استطاعت هذه السيارة أن تأخذ مكانها في الصدارة وتقدم متعة خاصة للقيادة الفاخرة في فئة السيارات السيدان الرياضية ذات الدفع الخلفي المدمجة.

واكتسبت لكزس IS محبة كبيرة بين عشاق هذا النوع من السيارات من خلال أدائها عالي المستوى، وكذلك من خلال تصميمها الرياضي الجميل، واستطاعت أن تحقق مبيعات مذهلة منذ إطلاقها وصلت الى أكثر من 1.09 مليون سيارة على مدى  20 عاماً. ومن أجل المحافظة على هذا النجاح المبهر ونظراً لقيمتها الفريدة عالمياً، اهتمت لكزس في تطوير هذه السيارة بالاعتماد على متطلبات السائقين في الحصول على الانتقال السلس والسريع والثبات أثناء التوجيه والتسارع أثناء الإنعطاف، واهتمت لكزس بجميع حالات ومتطلبات وتوقعات القيادة، واعتمدت هذا المنهج  ليكون معيار التطوير الجديد الذي ستعكسه كل الموديلات التي ستقدمها في المستقبل.

ومن أجل تعزيز أداء القيادة هذا، تم اختبار لكزس IS الجديدة بشكل شامل وتجربتها في أماكن مختلفة في جميع أنحاء العالم ، “بما في ذلك المركز التقني الجديد” شيموياما ” الذي تم افتتاحه في عام 2019. وقد أدى الإهتمام الشديد بالتفاصيل إلى تمكين سائقي IS الجديدة من الإستمتاع بإحساس قيادة مريح حتى في أثناء القيادة اليومية. ولتحقيق تصميم جريء، بُذلت الجهود لإنشاء شكل عريض ومنخفض، يتميز بالحدة، ويمتلك أحدث تقنيات السلامة المتقدمة، بما في ذلك إصدار متطور من Lexus Safety System + ، وفي هذا السياق كان قد أوضح كبير مهندسي لكزس IS  السيد ناوكي كوباياشي فقال: “ما كان يدور في ذهننا في تطوير لكزس IS الجديدة هو جعلها سيارة تتفوق في التواصل مع السائق، وبإعتبارها سيارة ذات مجال واسع لتوفير مثل هذا، فلن تفشل أبداً في القيام بذلك، بغض النظر عن ظروف الطريق أو القيادة. ولتحقيق ذلك، إحتفظنا بالجسم المضغوط الذي تم قبوله بشكل كبير جداً، وقد سعينا إلى تحقيق هذا النضج من خلال تطوير IS الجديدة لتكون سيارة سيدان رياضية مدمجة بجودة عالية وراحة ركوب مع مستوى عالي من التحكم والسيطرة على السيارة. وكذلك أردنا أن تكون السيارة التي تمنح الناس متعة قيادة إستثنائية وجديدة، وتمكنهم من إكتشاف تطلعات واهتمام أولئك الذين صنعوها”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Leave a comment
scroll to top