ستيفان ماتز ينضم إلى حياة ريجنسي العليا

ستيفان ماتز هو طاهي فندق متمرس من ألمانيا ، ويتمتع بخبرة 23 عامًا في مجال الفنادق والضيافة. في منصبه الجديد كرئيس تنفيذي للطهاة، سيتولى ستيفان عمليات المطابخ في فندق حياة ريجنسي الرياض العليا. بدأ ستيفان حياته المهنية في عام 1998 كمتدرب في فندق جراند حياة العريق في برلين ، ألمانيا. خلال رحلته مع مجموعة فنادق حياة، تم اكتشاف إبداعه وموهبته وعمله الجاد، وفي عام 2012 تمت ترقيته إلى منصب الشيف التنفيذي في احد فنادق شرق إفريقيا في فندق حياة ريجنسي دار السلام ، كليمنجارو. أدار العمليات اليومية في ثلاثة مطاعم بالاضافة الى الولائم والحفلات وخدمة تناول الطعام في الغرف في الفندق الفاخر المكون من 180 غرفة. بالإضافة إلى مجموعة فنادق حياة، اكتسب خبرة واسعة في العمل مع العديد من العلامات التجارية للضيافة في دول مثل الولايات المتحدة الأمريكية وألمانيا وإسبانيا وتنزانيا وتركيا وسلطنة عمان ومصر. في دوره الأخير كشيف تنفيذي في فنادق Stegenberger Al Dau ، قاد عمليات الطهي في فندقين يتألفان من 720 غرفة وفنادق بوتيك فاخرة ، إلى جانب عشرة مطاعم ، و Gourmet Market ، وأكوابارك. كان مسؤولاً عن تطوير تجربة الطهي وبروتوكولات النظافة واعداد قوائم الطعام في الغرف والمطاعم ، كل ذلك بالتعاون مع فريق تطوير الأعمال ، بينما كان يقود فريقه المكون من 100 طاهٍ و 60 مشرفًا. 

ستيفان ماتز ينضم إلى حياة ريجنسي العليا  قيادة ابتكارات الطهي في فندق حياة ريجنسي الرياض العليا

يقول ستيفان “في فبراير 2021 ، قررت العودة إلى مجموعة فنادق حياة كشيف تنفيذي في فندق حياة ريجنسي الرياض العليا. كون الرياض سوق نابضة بالحياة وسريعة الإيقاع ، مفتوحة للتجارب ، حيث يرحب المجتمع السعودي بحرارة بالاتجاهات الإبداعية الجديدة. يتزامن وصولي إلى السوق المحلي مع الوقت غير المسبوق للنمو والفرص في المدينة، بعد التعرف على رؤية 2030 ، ومشاهدة موسم الرياض الأيقوني ومراقبة عملية التنمية التي تمر بها الرياض والمملكة العربية السعودية ككل ، أعتقد أن إبداعي وشغفي لإثارة الابتكار الطعام.تشتهر مجموعة فنادق حياة بكونها رائدة ومبتكرة في مجال المأكولات والمشروبات ، ويتمتع فندق حياة ريجنسي الرياض العليا بسمعة قوية في سوق المأكولات والمشروبات المحلي. أتطلع إلى استكشاف الإمكانات الهائلة للفندق جنبًا إلى جنب مع فريقي في الأشهر المقبلة “. 

افتتح فندق حياة ريجنسي الرياض العليا أبوابه للضيوف في يناير 2017. ويقدم الفندق 257 غرفة ضيوف واسعة بما في ذلك 40 جناحًا موزعة على 28 طابقًا. تتميز جميع غرف الضيوف والأجنحة بإطلالات بانورامية على مدينة الرياض النابضة بالحياة. يقع فندق حياة ريجنسي في موقع مناسب في شارع العليا وطريق الملك فهد – منطقة مالية متنامية في الرياض – وعلى مقربة من مركز الملك عبد الله المالي (KAFD) ومركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض. يعتبر الفندق محطة لراحة المسافرين من رجال الأعمال حيث يقدم خدمات التكنولوجيا الحديثة لضمان اتصالهم دائمًا بالأشياء الأكثر أهمية بالنسبة لهم ، ومرافق اجتماعات مجهزة جيدًا ومطاعم أصيلة في بيئة أنيقة ومريحة. في سبتمبر 2020 ، أصبح فندق حياة ريجنسي الرياض العليا أول فندق في المملكة العربية السعودية وواحد من أوائل الفنادق في الشرق الأوسط التي تم اعتمادها من قبل المجلس الاستشاري العالمي لإدارة المخاطر البيولوجية (GBAC) STAR ™. GBAC هو المعيار الذهبي للمرافق المعدة ، ويعزز الاعتماد التوجيهات التشغيلية والموارد حول سلامة الزملاء والضيوف وراحة البال التي تعتبر ذات أهمية قصوى في حياة ريجنسي الرياض العليا. تتماشى استراتيجية حياة مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030 ، والتي تركز على تحفيز السياحة وتعزيز اقتصاد المملكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Leave a comment
scroll to top