مبادرة رمضانية من أوبر لدعم السائقين في المملكة

احتفالا بروح رمضان، أعلنت أوبر اليوم انها ستقوم بتقديم حوافز إلى السائقين الحاصلين على معدلات تقييم عالية في المملكة العربية السعودية بقيمة 50,000 ريال سعودي. وسيحصل ما لا يقل عن عشرة سائقين يومياً على حافز بقيمة 500 ريال سعودي، لتحقيق أقصى فائدة من الوقت الذي يقضيه على التطبيق خلال الشهر المبارك.

مبادرة رمضانية من أوبر لدعم السائقين في المملكة

أطلقت شركة اوبر الحافز في المملكة لتقدير ومكافأة التزام السائقين بجودة الخدمات التي يقدمونها لركابهم، لاسيما خلال هذا الوقت من العام، على أن يستمر تقديم هذه الحوافز لغاية 11 مايو الجاري.

وصرّح محمد قزاز، المدير العام لـ “أوبر” في المملكة العربية السعودية: “الشركاء السائقون هم أساس تجربة أوبر. ونعتقد بأنه من المهم اليوم، أكثر من أي وقت مضى، التعبير عن تقديرنا لجهودهم والتزامهم المستمر بالحفاظ على تنقل مجتمعاتنا على الرغم من العقبات الصعبة التي واجهناها خلال العام الماضي. نأمل أن تُمكّن هذه الحوافز السائقين من الاستفادة القصوى من وقتهم على الطريق خلال هذا الشهر الفضيل”.

خلال الأيام العشرة الأخيرة من الشهر الكريم، ستتصل أوبر يومياً بعشرة سائقين استطاعوا تحقيق أكبر عدد من الرحلات المقيّمة بخمسة نجوم خلال فترة الأهلية، للحصول على حوافزهم.

*تطبق الشروط والأحكام على جميع الحوافز. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Leave a comment
scroll to top