سايتكور تعيّن محمد الخوتاني نائباً للرئيس في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا

أعلنت اليوم شركة “سايتكور” – الشركة الرائدة في برامج إدارة تجربة الاستخدام الرقمية – عن تعيين محمد الخوتاني، نائباً للرئيس في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، في خطوة تعكس التزامها بتوفير الدعم لسوق التطبيقات السّحابية في المنطقة.

سايتكور تعيّن محمد الخوتاني نائباً للرئيس في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا

وتشهد منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا إقبالا متزايدا من قبل المؤسسات على تبني تطبيقات تعتمد حوسبة السّحاب، سعيا منها لتقديم مستويات غير مسبوقة لتجربة الاستخدام الرقمي للمواطنين والعملاء. وأسهم هذا الاقبال في اقتراب أسواق التطبيقات السّحابية من بلوغ عتبة 4.5 مليار دولار أمريكي بحلول العالم 2024، وهو ما يمثّل ضعف حجم هذه السوق في العام 2019 والبالغ حوالي ملياري دولار آنذاك، وذلك وفقا لأحدث دراسات السوق الصادرة مؤخرا. وسيتولى الخوتاني مسؤولية الإشراف على حضور الشركة واستراتيجيتها للنمو، بما في ذلك عمليات المبيعات والتسويق.

 

وفي تعليق له بهذه المناسبة، قال محمد الخوتاني، نائب الرئيس في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا لدى “سايتكور”:” إن تضاعف حجم أسواق تطبيقات حوسبة السّحاب في الشرق الأوسط وإفريقيا يؤكد على أهمية تقنيات التسويق وتخصيص المحتوى بالنسبة لعملية التحوّل الرقمي بمجملها. ومن خلال مهمتي مع “سايتكور”، فإني سأحرص على تسليط الضوء على قدرات تقنيات التسويق في تمكين الوصول إلى مستويات غير مسبوقة في تجربة العملاء والتجارة الإلكترونية، لا سيما في للمؤسسات الحكومية والقطاع العام، وقطاع الخدمات المالية والمصرفية، وقطاعات الاتصالات والطاقة والسياحة والضيافة”.

 

كما ستتضمن مهام الخوتاني مسؤولية الإشراف على طرح خطة الاستثمار العالمي بقيمة 1.2 مليار دولار لدى شركة “سايتكور”. وسيتولى بدوره توفير الدعم لدمج التقنيات الناشئة مثل الذكاء الاصطناعي والتعلّم الآلي وأتمتة العمليات الروبوتية عبر المواقع الإلكترونية والتطبيقات ومنصات التواصل الاجتماعي.

 

ويمتلك الخوتاني خبرة تمتد لما يزيد عن 14 عاما في مجال الإدارة والأعمال. وقبل انضمامه لشركة “سايتكور”، شغل منصب المدير التنفيذي لدى شركة SAP لبرمجيات المؤسسات في المملكة العربية السعودية، والرئيس الأول لأسواق الشرق الأوسط وإفريقيا لدى شركة SAP Ariba، إضافة إلى عمله مع كل من ICT في أستراليا، و”سيسكو سيستمز” في هولندا والمملكة العربية السعودية.

 

من جهته، قال مونتي ويلسون، الرئيس التنفيذي للإيرادات لدى “سايتكور”:” يمتلك محمد الخوتاني الخبرة والكفاءة اللازمة لدعم تجربة التحوّل الرقمي للعملاء والابتكار المطلوب لدفع نمو أعمال “سايتكور” قُدما في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا. وتماشيا مع النمو الذي تشهده أعمال الشركة حول العالم، فإن أسواق المنطقة تبدو على أهبة الاستعداد لتبني تقنيات التسويق لتكون العامل الفارق لأعمال للشركات المتنافسة في مرحلة ما بعد الجائحة”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Leave a comment
scroll to top