F5 تعزز مجموعتها من البرمجيات للارتقاء بالتجارب الرقمية العصرية

أعلنت شركة F5 اليوم عن تعزيز حزمتها من التطبيقات الأمنية بمجموعة من المنتجات والبرمجيات المقدمة كخدمات (SaaS).

 

وفي هذا الإطار، تستفيد كل من برمجية (Device ID) وبرمجية (Shape Recognize) من الإمكانيات الفريدة التي تتمتع بها البيانات والتحليلات، بما يساهم في تبسيط تجارب العملاء من خلال إزالة عمليات التسجيل غير المطلوبة للمستخدمين وتوفير الحماية ضد العمليات الاحتيالية في الوقت ذاته.

                                  

وستساهم البرمجيتان الجديدان في تعزيز المكانة التكنولوجية الرائدة التي تتمتع بها شركة F5 من خلال الجمع بين أمن تطبيقات السحابات المتعددة، وعمليات التسليم مع التخفيف من هجمات الـ bot، إلى جانب تمتعها بقدرات متقدمة للحد من عمليات الاحتيال وحماية المستخدمين من الشركات والأفراد من التهديدات المعقدة.

 

وبهذه المناسبة، قال هايان سونغ، نائب الرئيس التنفيذي لقسم الحماية لدى شركة F5: “تلعب واجهات برمجة التطبيقات دوراً أساسياً في توسيع نطاق الخبرات الرقمية للمؤسسات في مختلف القطاعات الصناعية، وهو سيناريو للأسف يشكل باباً لشن هجمات أكبر من قبل المتسللين. وبناءً على ذلك، نعتقد أن المركز الجديد للأمن الإلكتروني يتمحور حول التطبيقات وواجهات برمجة التطبيقات، وأن التحدي الأكبر الذي يواجه المتخصصين في مجال الأمن الإلكتروني يتمثل في حماية العدد المتزايد من التجارب الرقمية. وبهدف مساعدة العملاء ودعم جهودهم للنجاح في مواجهة هذا التحدي، يجب أن تمثل مسألة الأمان جزءاً لا يتجزأ من هيكلية التطبيقات وواجهات برمجة التطبيقات، أن تتوفر بشكل مستمر وفي الوقت الحقيقي وأن تستند إلى البيانات والذكاء الاصطناعي”.

وتعمل برمجية (Device ID) بمثابة جهاز تعريف عالي الدقة يعمل بالزمن الحقيق لمساعدة العملاء على فهم الأجهزة التي تتفاعل مع مواقع الويب وتطبيقات الأجهزة المحمولة بشكل أفضل.

 

أما برمجية (Shape Recognize) فتستفيد من قدرات الذكاء والقياس العالية التي تتمتع بها منظومة Shape الأمنية، وتتم من إمكانات برمجية (Device ID) وتعززها برؤى ومعلومات سجل عمليات تسجيل الدخول والتكامل عبر الشبكة.

 

من جانبه، قال ممدوح علّام، المدير العام لشركة F5 في المملكة العربية السعودية ومصر والبحرين: “عندما استحوذنا على شركة Shape Security، قمنا بتوسيع عروض منتجاتنا من البرمجيات المقدمة كخدمات الخاصة بأمن التطبيقات، واكتسبنا منصة تحليلات قوية قائمة على الذكاء الاصطناعي. تستفيد البرمجيات الجديدة التي أعلنا عنها اليوم من تقنيات Shape الأساسية وخبرتها الواسعة في توفير أعلى مستويات من الحماية للمؤسسات في جميع أنحاء العالم. كما تعكس هذه البرمجيات الانتشار الكبيرة لاستراتيجيتنا الأمنية الخاصة بالتطبيقات، والتي تم تعزيزها أيضاً بالاستحواذ الاستراتيجي مؤخراً على شركة NGINX“.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Leave a comment
scroll to top