AMC و FUNPLUS يقدموا داريل ديكسون لعالم لعبة State Of Survival

 

بدءًا من الأول من 15 أبريل وحتى أكتوبر 2021 ، سيتمكن اللاعبون والمعجبون من اللعب بشخصية داريل ديسكون  وسوف تكون هناك قصة مخصصة لذلك بداخل لعبة State Of Survival/ سيرافق داريل رفيقه الكلب البارز ، أيضًا من المسلسل التلفزيوني ، حيث يقاتلون جحافل من هجمات الزومبي. قام الممثل نورمان ريدوس الذي يلعب دور داريل ديكسون في مسلسل The Walking Dead على AMC بإضفاء صوته وشبهه على الشخصية داخل اللعبة ، مما خلق تجربة غامرة في State of Survival.

AMC و FUNPLUS يقدموا الشخصية المفضلة في مسلسل الموتي السائرون داريل ديكسون لعالم لعبة State Of Survival

قال كريس بتروفيتش ، رئيس الأعمال في FunPlus: ” إنه لشرف كبير أن أقدم واحدة من أكثر الشخصيات جاذبية من مسلسل The Walking Dead من AMC إلى State of Survival”. “لقد عملنا عن كثب مع AMC ونورمان ريدوس لإنشاء شيء مثير حقًا لمحبي The Walking Dead ، ولا يمكننا الانتظار حتى يقوم لاعبونا بإستخدام شخصية الإسطورة داريل ديكسون.”

 

يقول كلايتون نيومان ، نائب رئيس الألعاب والتطبيقات الترفيهية في AMC: “تعتبر State of Survival مناسبة للتعاون مع عالم Walking Dead التابع لشركة AMC. من خلال الجمع بين العرض الفريد لداريل وأصالة أداء نورمان الممتاز باستمرار، ستقدم FunPlus و KingsGroup نوع القصة التي يحبها معجبونا لملايين اللاعبين حول العالم

قم بزيارة https://sos.kingsgroupgames.com/thewalkingdead الآن للمشاركة في التسجيل المسبق . بمجرد الوصول إلى هدف التسجيل المسبق قبل 15 أبريل ، سيحصل اللاعبون في جميع الولايات على مكافآت كبيرة. يمكن للاعبين أيضًا الحصول على مكافآت إضافية من خلال دعوة أصدقائهم..”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Leave a comment
scroll to top