الحلول الطبية تفتتح اول فروعها بالسعودية

دشنت شركة حلول العناية الطبية فرعها في المملكة العربية السعودية  وذلك لرفع مستوى خدماتها وانتشاراها في مجال المستلزمات والاجهزة الطبية الخاصة بالتجميل والتي تعتبر الاكثر تطورا واقبالا على مستوى العالم .

وصرح المدير التنفيذي للشركة الأستاذ ايلي حلو أن هذا الافتتاح يأتي امتدادا لاستراتيجية الشركة الرامية للتوسع في عدد من المدن وذلك لدخول في أسواق جديدة.

موكدا بقوله ” بدأت رحلتنا عندما شارك إلياس شابتيني في تأسيس أول مكتب “ميديكا جروب” مع تانيا عقل في دبي.

الحلول الطبية تفتتح اول فروعها بالسعودية

وجاء بعدها تأسيس “ميديكا الشرق الأوسط” في لبنان سنة ٢٠١٩ وقعت مديكا صفقة  الإستحواذ مع GULF Capital  
وهي شركة إدارة أصول بديلة ذات إستراتيجية مركزة للإستحواذ على حصص إستراتيجية في شركات مربحة وسريعة النمو في منطقة الخليج . 

مدفوعة بالعاطفة والابتكار والإبداع وروح ريادة الأعمال ، قامت Medica Group ببناء فريق تسويق متكامل لخدمة مجموعتها الفريدة من العلامات التجارية الفاخرة وإنتاج بعض أقوى الامتيازات الاستهلاكية في التاريخ. 

إن إرث أعمال ميديكا جروب وخبرتها الواسعة جعلتنا المتخصصين الرائدين في مجال التسويق لصالح عملائنا ؛ بناء اتصالاتهم ، وإنشاء حملاتهم ، وتوجيه عملياتهم.

يذكر ان ميديكا جروب هي شركة رائدة في السوق عندما يتعلق الأمر بخلق تسويق قيم في مجال التجميل والرعاية الصحية.

مع أكثر من 19 عامًا من الخبرة وفريق من مدراء التسويق والمنسقين وخبراء التسويق التعليم جزء لا يتجزأ من خدمتنا. لمواكبة البيئة المتغيرة وأحدث الاتجاهات في المجال الطبي ، يحافظ مدربونا الإقليميون على علاقات وثيقة مع الممارسين ، ويزودونهم بالمعلومات المناسبة لاستخدام المنتجات وتعظيم كفاءتهم

وأضاف المدير التنفيذي ايلي حلو : من أهم انجازاتنا اليوم الدخول في السوق السعودي، الذي يعتبر من أهم الأسواق في الشرق الأوسط والمنطقة ، وتوقعاتنا بالنجاح عالية خلال الفترة المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Leave a comment
scroll to top