لولو تفتتح أول متجر بإدارة نسائية في المملكة

وسّعت مجموعة لولو الرائدة في قطاع التجزئة  والتي تتخذ من الإمارات العربية المتحدة مقراً لها نشاطها في المنطقة الغربية من المملكة العربية السعودية من خلال الافتتاح التجريبي لمتجر الاكسبريس في جدة، حي الجامعة وبذلك تزيد من إجمالي متاجرها إلى 201 فرع عالميًا. 

لولو تفتتح أول متجر بإدارة نسائية في المملكة

كخطوة أولى، يُعتبر أول متجر للمجموعة بإدارة طاقم نسائي بالكامل بالإضافة إلى كونها مبادرة رائدة بين جميع اسواق هايبرماركت التجارية في المملكة وتؤكد لولو التزامها بالتمكين الاقتصادي للمرأة السعودية بما يتماشى مع خطة رؤية 2030. 

 

ويحتل المتجر موقعًا بالقرب من جامعة الملك عبد العزيز ويغطي مساحة تبلغ 37000 قدم مربع، ويُعد متجر الاكسبريس العشرين بالمملكة العربية السعودية موطنًا لمجموعة واسعة من المصادر العالمية مثل  المنتجات الأساسية الغذائية والأطعمة الطازجة والصحة والجمال والمستلزمات المنزلية والكثير غيرها.

“لطالما اشتهرت علامة لولو التجارية بتموين الطعام للمستهلكين ليس في المدن وحسب بل أيضًا في الضواحي الخارجية كي لا يضطر المستهلكين للقيادة لمسافات طويلة. نلتزم بتوفير تجربة تسوق على مستوى عالمي وسنواصل تلبية احتياجات عملائنا.

وسط أزمة جائحة كورونا والقيود العامة على حركة التنقل التي تسببت بعدم اجراء حفل افتتاحي، وتماشيًا مع أوامر الجهات الحكومية، ستسمح لولو بدخول المتسوقين فقط لحاملي تطبيق توكلنا كإجراء وقائي.

ووسط هذه الأوضاع ، أدت لولو دوراً بالغ الأهمية وضمنت الإمداد المستمر للمنتجات الغذائية وغير الغذائية مع المحافظة على أعلى معايير النظافة والصحة والسلامة لكل من عملائها وموظفيها كما عززت من برامج التعقيم ومعايير التباعد الاجتماعي وفقًا لبروتوكولات الصناعة. 

صرّح المدير الإقليمي لشركة لولو السعودية السيد شهيم محمد

“إلى جانب تقديم منصات تسوق مبتكرة، نحن فخورون أيضًا أن نعلن عن أول متجر بإدارة فريقنا النسائي، من المدير العام إلى أمينات الصناديق، مما يدل على جهودنا لتمكين المزيد من النساء السعوديات في القوى العاملة.” 

وأضاف: “في الوقت الحالي، نقوم بتوظيف 3000 مواطن سعودي بالإضافة إلى 800 امرأة في جميع متاجر السوبر ماركت في أنحاء المملكة بمناصب مختلفة، وهدفنا هو تشجيع المزيد من النساء في مؤسستنا على ضمان المشاركة الاقتصادية للمرأة السعودية”.

 

قالت السيدة مها محمد القرني، المديرة العامة للمتجر الجديد: “أنا سعيدة جدًا لكوني جزء من أول متجر لمجموعة لولو من إدارة نسائية بشكل كامل، كما أنه لشرف عظيم لي أن أمثل المجتمع النسائي السعودي اللاتي يدعمن تقدم الأنشطة الاقتصادية للدولة ويهدفن إلى مشاركة مهاراتهن وتقديم مساهمة أكبر للمجتمع”.

 

موقع المتجر على خرائط قوقل: https://maps.app.goo.gl/Q9WwGZoNcQSFm2Fo6

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Leave a comment
scroll to top