بيتي كروكر تحتفل بعيد ميلادها الـ 100 وتطلق حملة (المطبخ للجميع)

أطلقت بيتي كروكر (Betty Crocker ) الشركة الرائدة عالمياً في مجال المخبوزات وخلطات الكيك حملتها “المطبخ للجميع” و ذلك بالتزامن مع احتفالها بمرور مائة عام على تأسيسها، حيث سلطت الضوء من خلال حملتها هذه على أن المطبخ هو الركن والمساحة التي تنبع منه ابداعات و فنون الطهي من كلا الجنسين وأنه لا يقتصر على اللمسات الأنثوية أو السيدات فقط . وتعد بيتي كروكر منذ نشأتها وحتى يومها هذا مرجعاً ومصدراً مهماً لأحدث وصفات الكيك وأشهى الخلطات مع بصمة طعم ونكهة غنية مطوّرة وموثوقة.

بيتي كروكر تحتفل بعيد ميلادها الـ 100  وتطلق حملة (المطبخ للجميع)

وتبلغ اليوم قيمة   Betty Crocker 88.2 % من إجمالي قطاع خلطات الكيك، وهي على وشك أن تصبح علامة تجارية عالمية بقيمة مليار دولار.

وبهذه المناسبة قال السيد علي شيخ، مدير عام شركة ” جنرال ميلز ” في منطقة آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا: ” يسعدنا أن نحتفل ببلوغ علامتنا التجارية الشهيرة بيتي كروكر المئة عام، ونفتخر بكل الفوارق التي أحدثناها والتطورات والتغيرات التي انتهجناها في سبيل اسعاد وتحقيق رضا المستهلكين “.

وأضاف: ” (المطبخ للجميع) هو شعار حملتنا لليوم، والذي نهدف من خلاله إلى تحقيق المساواة بين الجنسين في المطبخ على وجه التحديد، وكلنا نعلم أن الإبداع في الطهي لا يقتصر على النساء فقط، فنحن اليوم نشهد الكثير من الطهاة المهرة من الرجال سواء من الشرق الأوسط أو في أوروبا وباقي أنحاء العالم، لذلك كان لابد من إجراء تغيرات وتعديلات على علامتنا التجارية نخاطب من خلالها كل من لديه حس الإبداع وشغف في المطبخ “.

وكان سلطان عبد الله محمد سومر- صبي إماراتي ذو العشر سنوات، بمثابة شرارة البداية ومصدر الإلهام لحملة العلامة التجارية بيتي كروكر، حيث أنه لاحظ أثناء اعداد الكيك ما كتب على العبوة من تعليمات قد صيغت بمخاطبة النساء، و منذ سماع بيتي كروكر قصة سلطان وتعليقه على ذلك قامت بإعادة تصميم و تعديل أكثر من 20 مليون علبة خليط كيك مع تغيير صيغة المخاطب في طريقة التحضير وجعلها صيغة عامة ملائمة لكلا الجنسين.

وعلى الرغم من العقبات التي شهدها العالم في عام 2020، إلا أن بيتي كروكر استطاعت أن تحقق الإيجابية وأن تكون المساهم الأول في خلق وصنع لحظات عائلية سعيدة منبعها المطبخ. كما أنها تركز على نشر رسالة حملتها “المطبخ للجميع” من خلال تصميمها لإعلان تلفزيوني سيتم بثه وعرضه على القنوات العربية والمنصات الرقمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Leave a comment
scroll to top