مطعم (ياواتشا) وجهة مميزة في الرياض لوجبة غداء لاتنسى ..

يدعو مطعم (ياواتشا) الذي يستأثر بموقع مثالي وسط الرياض، ضيوفه لاختبار تجربة غداء فريدة وسط أجواء رائعة يطيب في رحابها الاسترخاء والتلذذ بأشهى الوجبات وألذ الأطباق والاستمتاع بأجواء عصرية ومريحة وقضاء أمتع الأوقات بصحبة أفراد العائلة والأصدقاء.

مطعم (ياواتشا) وجهة مميزة في الرياض لوجبة غداء لاتنسى ..

ويرحب المطعم بزواره على وجبة الغداء في أجواء مبتكرة ومكان مفتوح رائع يمزج بين الديكور الأنيق والتصميم الداخلي الجميل الذي يجمع اللمسات المعاصرة بالتراث الصيني التقليدي بحيث يتمتع الضيوف بأوقات جميلة وأشهى الوجبات.

ويتيح “ياواتشا” لضيوفه تذوق وجبة غداء شهية من خلال عدة خيارات تسمح لهم بالاستمتاع بمشاهدة تحضير الأطباق المتميزة أو التمتع بالمناظر من الشرفة ذات الإطلالة البانورامية على مدينة الرياض، أو استخدام الغرف الأنيقة المنفردة المزودة بمقاعد مريحة وتصميم اخاذ مع إمكانية مشاهدة الطهاة ومتابعة تحضير الطعام.

ويستقبل المطعم زواره على الغداء يومياً في أجواء آمنة وصحية حيث يتم تطبيق كل الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية طبقاً   للبروتوكول الوقائي المخصص لقطاع المطاعم والمقاهي وبحيث يشعر الضيوف بالاطمئنان والراحة وهم يتناولون وجباتهم المفضلة.

يبدع “ياواتشا” بتقديم تجربة طعام استثنائية تمتاز بطابعها الصيني الأصيل مع لمسة عصرية حيث يقدم ألذ النكهات مع مزيج من المكونات غير المتوقعة وأكثر الأطباق الصينية تميزاً والتي تضم مزيجاً من أطباق الديم السام أحد أقدم تقاليد الطهي وأكثرها تنوعاً في العالم، وتوليفة من الأطباق الكلاسيكية والطعام الكانتوني، والأطباق المتنوعة، مثل سلطة البط المقرمش، محار شو ماي، فطيرة لحم البقر، فطيرة لحم الغزال، ومجموعة متنوعة من الدمبلينغ، ووك الروبيان المقرمش والسمك .إلى جانب خيارات متنوعة من الشاي الصيني التقليدي والهندي والياباني وكذلك تشكيلة مبتكرة من العصائر والحلويات والشكولاتة المصنعة يدوياً .

جدير بالذكر أن المطعم افتتح في فبراير الماضي من قبل شركة الخزامى المتخصصة في مجال إدارة وتشغيل المطاعم والفنادق والمنشآت التجارية الفاخرة، ويعد فرع الرياض الأول في المملكة العربية السعودية، والأول في الشرق الأوسط. وينتمي المطعم إلى مجموعة “هاكاسان”، العلامة التجارية التي تأسست في لندن عام 2004، وهو مطعم صيني دولي له فرعين في لندن، وفروع في مومباي، وبنجالور وكالكوتا  في الهند. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Leave a comment
scroll to top