فندق برجمان أرجان روتانا يفتتح “كافيه 302”

افتتح فندق برجمان أرجان روتانا ، الفندق العصري الذي يقع في قلب منطقة بر دبي مطعم “كافيه 302” الجديد كليًا بحضور ماجد سيف الغرير، عضو مجلس إدارة “مجموعة الغرير” وغاي هاتشينسون، الرئيس التنفيذي لشركة روتانا. لينضم الى “كافيه 302”  في الفندق الشقيق  المها أرجان من روتانا.

فندق برجمان أرجان روتانا يفتتح "كافيه 302"

“كافيه 302” هو مفهوم عصري جديد الذي يجمع بين المطعم وأجواء المقهى  لينضم الى “كافيه 302”  في الفندق الشقيق  المها أرجان من روتانا. ملاذ من الألوان الترابية والتصاميم الحديثة وسط أجواء أنيقة، يوفر “كافيه 302” مكان أنيق غير رسمي للإستمتاع بتناول الوجبات الخفيفة والعصائر الطازجة وأجود أنواع القهوة طوال اليوم من الإفطار حتى العشاء.

 

تشمل قائمة الطعام أطباق مميزة متوفرة طوال اليوم مثل طبق بيض السلمون المدخن والبنديكت ، و طبق سوبر فود و الاطباق الجاهزة مثل ، ساندوتش كابريزي بانيني المحمص والشوربات مثل الطماطم المغربية والبصل والأطباق الرئيسية بما في ذلك برجر الخاص والدجاج المشوي مع الخضار المقرمشة مع صوص الزعتر.

 

وعلق أولريش هوفميستر ، المدير العام لفندقى برجمان أرجان من روتانا والجميرة روتانا ، قائلاً: “يُعد “كافيه 302″ مفهومًا جديداً في دبي لينضم الى العلامات التجارية المبتكرة والمطورة للأطعمة والمشروبات في روتانا ، وجميعها تمنح تجربة تناول الطعام في روتانا ميزة حقيقية”.

 

يقدم “كافيه 302″ في دبي طعامًا صحيًا محلي الصنع مصنوع من أفضل المكونات ويلبي مجموعة من أفضل التفضيلات الغذائية. ما زلنا نرى طلبًا كبيرًا من الزوار الذين يتبعون الأنظمة الغذائية النباتية الصحية ، ومن هنا جاء قرارنا بإضافة المأكولات النباتية على قائمتنا أطباقنا”.

 

يقدم فريق “كافيه 302” مزيجًا فريدًا يجمع بين الخبرة في الطهي وإعداد المشروبات لتقديم أفضل المأكولات الصحية ذات الجودة العالية. تشمل قائمة الطعام على مجموعة واسعة من الخيارات النباتية الطبيعية ، مثل بانير كورما ، الكينوا الأحمر ، البرجر المكون من الفاصوليا البيضاء ، جاين ثالي والشوكولاتة الخالية من الحليب النباتي والتشيز كيك الكراميل المملح.

 

لمحبي الوجبات الجاهزة  يوفر “كافيه 302” مجموعة كبيرة من تلك الوجبات الشهية خاصة لمحبي الطعام وعشاق القهوة ممن لا يملكون الوقت للإنتظار. يقع “كافيه 302” داخل فندق ومجمع برجمان التجاري الساحر، ليشكل مكانًا مثاليًا للاسترخاء والقراءة وتبادل الأحاديث وكذلك عقد إجتماعات والعمل أو ببساطة السماح لأفكارك بالتدفق.

 

“كافيه 302”  هو العنوان لتناول الطعام والشراب والدردشة ، وهو المكان الاجتماعي الجديد والأمثل لسكان المنطقة. للحجز يرجى الإتصال على04 352 4444  أو أرسال بريداً إلكترونياً إلى cafe302.burjuman@rotana.com.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Leave a comment
scroll to top