5 أسباب تجعل جهاز HUAWEI MatePad T 10s اللوحي الرفيق المثالي للعودة للمدرسة هذا العام

كان امتلاك جهاز لوحي ذكي في الأصل العنصر الأساسي لرجل الأعمال الحديث. ومع ذلك، على مر السنين، أصبح للمستخدمين المبدعين وعشاق الترفيه والآن يميل الطلّبة إلى استخدامه للاستخدام المدرسي اليومي. مع اقتراب موسم العودة إلى المدارس، من المؤكد أنك ستنظر إلى الجهاز اللوحي للاستخدام المدرسي، لذلك إليك 5 أسباب تدفعك إلى اختيار جهاز HUAWEI MatePad T 10s اللوحي الذي بات متاحا للطلب المسبق في السوق السعودية.

5 أسباب تجعل جهاز HUAWEI MatePad T 10s اللوحي رفيقك المثالي للعودة إلى المدرسة هذا العام

شاشة مذهلة تضمن عدم تفويت أي شيء

مزود بشاشة مقاس 10.1 بوصة، يبلغ سمك جهازHUAWEI MatePad T 10s  7.85 ملم فقط ويزن حوالي 450 جرامًا، مما يسهل حمله. تتميز الشاشة أيضًا بدقة FHD تبلغ 1920 × 1200، مما يعني أ الشاشة مذهلة للنظر إليها! بالإضافة إلى ذلك، تعمل تقنية تحسين العرض HUAWEI ClariVu أيضًا على تحسين اللون والسطوع والتشبع.

يتميز جهاز HUAWEI MatePad T 10s بهيكل معدني متميز مصمم من عملية السفع الرملي المتقدمة ولوحة أمامية مصممة لتوفير مقاومة الصدمات للزجاج، ويمكنه بسهولة تحمُّل الخشونة والسقوط أثناء الجلوس في حقيبة الظهر.

 

أجهزة صوت لسماع كل شيء

سواء كان ذلك لمشاهدة مقاطع الفيديو التعليمية للبحث أو حتى حضور الدروس عبر الإنترنت، فستحتاج إلى حل صوتي جيد للتأكد من أنك تستمع إلى كل شيء. يأتي جهاز HUAWEI MatePad T 10s مزودًا بمجموعة من مكبرات الصوت المزدوجة الضخمة المضبوطة من Harman Kardon والموجودة بشكل متماثل على جانبيها مع HUAWEI Histen 6.1 لصوت محيطي ثلاثي الأبعاد ذي 9.1 قناة، مما يضمن عدم تفويت أي شيء وحتى تمهيد الطريق لمزيد من الانغماس. تجربة.

 

صحتك أولا! احرص على حماية عينيك في جميع الأوقات

مع قضاء المزيد من الوقت في النظر إلى الجهاز اللوحي، سواء كان ذلك لفصول دراسية ممتدة عبر الإنترنت أو حتى مجرد قراءة بعض الأبحاث، فمن الأفضل دائمًا أن تكون آمنًا وتحمي عينيك من الضوء الأزرق الضار. تم تصميم جهاز HUAWEI MatePad T 10s بخصائص حماية ذكية من ست طبقات تشمل مرشح الضوء الأزرق الذي يضمن تجربة مشاهدة آمنة حتى لفترات طويلة. بالإضافة إلى ذلك، تنبيهات الموقف، وتنبيهات المسافة، وتنبيهات السطوع، وتنبيهات الطرق الوعرة، ووضع الكتاب الإلكتروني، لإضافة حماية إضافية. سيعرض الجهاز اللوحي تذكيرات تلقائيًا لإبقائك على مسافة آمنة. باستخدام مستشعر الدوران في الجهاز اللوحي، يُطلب من المستخدمين تغيير وضعهم إذا حاولوا الاستلقاء أثناء الاستخدام ، لأن هذا يتسبب في مزيد من إجهاد العين.

5 أسباب تجعل جهاز HUAWEI MatePad T 10s اللوحي رفيقك المثالي للعودة إلى المدرسة هذا العام

تعدد المهام كما لم يحدث من قبل مع ميزة App Multiplier

يتميز جهاز HUAWEI MatePad T 10s بميزات ذكية تجعل الاستخدام اليومي أكثر راحة. على سبيل المثال، يمكن للطلّبة الذين يرغبون في القيام بمهام متعددة أثناء الفصول الدراسية عبر الإنترنت أو حتى فتح علامات تبويب بحث متعددة استخدام ميزة App Multiplier التي تسمح بتشغيل مثيلين من نفس التطبيق في نفس الوقت.

 

ركن الأطفال للصغار

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الحصول على الجهاز اللوحي لأفراد الأسرة الأصغر سنًا، يأتي جهاز HUAWEI MatePad T 10s مزودًا بزاوية أطفال مثبتة مسبقًا، والتي سيتم فتحها عند فتح الجهاز اللوحي بكلمة مرور محددة مسبقًا. ركن الأطفال هو منطقة مخصصة بها مسجل وكاميرا ووسائط متعددة وتطبيقات للرسم مثبتة مسبقًا. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للوالدين أيضًا إدارة الوقت والتطبيق والمحتويات الأخرى في ركن الأطفال، مما يسمح للآباء بتعيين فترات زمنية محددة متعددة على مدار اليوم.

 

على سبيل المثال، يمكن ضبطه بحيث يمكن للأطفال استخدام الجهاز اللوحي لمدة أقصاها 20 دقيقة بعد المدرسة بين الساعة 5 مساءً إلى 6 مساءً، أو بعد العشاء بين الساعة 7 مساءً و 9 مساءً. يمكنك أيضًا تطبيق إعدادات مختلفة ليوم الأسبوع مقابل عطلة نهاية الأسبوع، بحيث يوفر هذا الجهاز اللوحي التوازن المثالي بين الدراسة واللعب لتلبية الاحتياجات المختلفة. يمكن للوالدين اختيار التطبيقات التي يمكن للأطفال استخدامها من خلال إدارة التطبيقات، وكذلك تحديد مقاطع الفيديو والصور التي يسمحون لأطفالهم برؤيتها من خلال إدارة المحتوى، مما يعني أنه يمكن للوالدين التأكد من سلامة أطفالهم.

 

نظرًا لأن المتطلبات التعليمية أصبحت رقمية، فإن امتلاك جهاز لوحي جيد يعد أمرًا مثاليًا للطلّبة الأكبر سنًا والشباب. يعد جهاز HUAWEI MatePad T 10s اللوحي استثمارًا رائعًا بفضل ميزات العرض والصوت وحتى الأمان. تم تصميم جهاز HUAWEI MatePad T 10s مع مراعاة قابلية النقل والمتانة، وهو الجهاز اللوحي المثالي الذي يمكن وضعه في الحقيبة والعمل عليه أثناء التنقل.

 

السعر و التوفر

أصبح   HUAWEI MatePad T 10متوفر الأن في المملكة العربية السعودية  للطلب المسبق بسعر 749 ريال سعودي مع هدية قيّمة (خلال فترة الطب المسبق) عبارة عن Flip cover  و  HUAWEI Bluetooth Headphones Liteويمكنك الطلب من متجر “هواوي” الرسمي في الرياض بارك ومتجر “هواوي” الإلكتروني، بالإضافة إلى العديد من تجار التجزئة المعتمدة في المملكة العربية السعودية.

 

لمزيد من المعلومات يرجى الدخول على الرابط أدناه

https://shop.huawei.com/sa-en/huawei-matepad-t-10s.html

https://shop.huawei.com/sa/huawei-matepad-t-10s.html

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Leave a comment
scroll to top