“مدرسة ريبتون دبي” تحقق أفضل النتائج بشهادة الثانوية العامة البريطانية

كشفت مدرسة ريبتون دبي ، التابعة لإيفولفنس نولدج إنفستمنتس ليمتد، وهي جزء من مدرسة ريبتون في بريطانيا المعروفة منذ أكثر من 400 عام ، عن نتائج طلابها في شهادة الثانوية العامة البريطانية (جي سي أس إي) لعام 2020 متجاوزةً نتائج العام الماضي.

وقد نجحت المدرسة من خلال النتائج المتفوقة لطلابها ، من إجمالي 105 طالبًا خاضوا الامتحانات ، ذهبت نسبة 39% من إجمالي الدرجات A * (ما يعادل 8/9 في نظام التصنيف المعدل) و 58٪ من الإدخالات حصلوا A * -A (ما يعادل 7/9 في نظام التصنيف المعدل). بشكل عام حصل 89٪ من الإدخالات على درجات B/5 وما فوق ، متجاوزة تصنيف هيئة المعرفة والتنمية البشرية “المتميز”، (ما يعادل 75٪ في B/5 وما فوق).

وفي معرض تعليقه على النتائج، قال ديفيد كوك ، مدير مدرسة ريبتون دبي : ” أود أن أشكر طاقم التدريس الرائع لدينا على تفانيهم وخبراتهم ، وكذلك أشكر أولياء الأمور على دعمهم وتشجيعهم. نحن فخورون للغاية بنتائج الثانوية العامة البريطانية الاستثنائية  لهذا العام ، التي حققها طلاب الصف الحادي عشر والآن يمكنه جني ثمار إجتهادهم. من خلال حصولهم على هذه الدرجات الرائعة يمكنهم الانتساب الى أفضل الجامعات في جميع أنحاء ، ونحن على ثقة من أن طلابنا سينجحون في المرحلة التالية من حياتهم الأكاديمية”.

"مدرسة ريبتون دبي" تحقق أفضل النتائج بشهادة الثانوية العامة البريطانية

تعد اختبار الثانوية العامة البريطانية ، المعتمدة من جامعة لندن أو جامعة كامبريدج ، واحدة من أكثر الاختبارات التعليمية تحديًا من الناحية الأكاديمية للطلاب الذين تتراوح أعمارهم بين 14 و 16 عامًا في جميع أنحاء العالم. يتميز البرنامج الكامل لمدة عامين بمزيج من الدورات الدراسية والعملية والبحثية، حيث يأخذ الطلاب بشكل عام 10 دورات. عند النجاح ، يتم منح الطلاب مؤهلات في مجموعة كاملة من المواد الأساسية ، بما في ذلك اللغات والعلوم والعلوم الإنسانية والدراسات الاجتماعية والفنون والتصميم والرياضيات. هذا العام ، وللمرة الأولى ، سيحصل العديد من الطلاب على درجات 9-1 الرقمية الجديدة بالإضافة إلى درجات A * -G التقليدية. (المستوى 7 يساوي A والمستوى 4 يعادل الدرجة )C ، وهي علامة النجاح القياسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Leave a comment
scroll to top