realme تُطلق سلسلة هواتف realme 6 في المملكة العربية السعودية بعد طول انتظار.

أطلقت realme، العلامة التجارية الأسرع نموا في مجال الهواتف الذكية مجموعتها التي طال انتظارها في أسواق المملكة العربية السعودية، سلسلة realme 6 ” كاميرا سداسية، شاشة احترافية” بإمكانيات عالية تجمع بين شاشة90Hz وشاشة بثقب صغير وشحن سريع30W . يتميزPro realme 6 بأنه مدعوم من سناب دراغون 720G من كوالكوم، بالإضافة إلى كاميراته الستة التي تمتاز بمميزات احترافية ورائدة. وتؤمن الشركة أيضاً انا هاتف realme 6 هو أفضل هاتف بكاميرا 64MP بسعر 999 ريال. وتأتي السلسلة الجديدة realme UI بالاعتماد على Android 10 بالميزات الجديدة، كمان توفر هذه السلسلة كاميرات عالية الدقة بإمكانيات تصوير احترافية ورائدة لتُكمل مشوار نجاحها بجانب سلسلة realme السابقة التي اقتناها 18 مليون مستخدم.

يعتمد realme 6 على معالج ميدياتك Helio G90T ذو الأداء العالي الذي صُمم حصريًا ليُحدث نقلة نوعية في تجربة الألعاب الذكية، بالإضافة إلى بطارية 30W المطورة التي تشحن بطارية realme 4300 mAH بالكامل في غضون ساعة، حتى أثناء اللعب بالألعاب الثقيلة على الجهاز بإمكان شاحن 30W شحن ما يصل إلى 55% في الساعة. ومن أجل ضمان جودة التجربة البصرية فإن realme 6 يحتوي على شاشة فائقة الدقة مقاس 6.5 بوصة مع معدل تحديث 90Hz ومعدل أخذ عينات 120Hz مما يمنح المستخدم تجربة بصرية سلسة في كل استخدام. أما بالنسبة للكاميرات فإن realme 6 مصمم بكاميرات ذات دقة عالية وكاميرا أمامية فائقة الوضوح بدقة MP16 التي تلبي احتياجات الصور الشخصية بثقب F2.0 وبدعم وضع الجمال الذكي ومؤثرات البوكيه. هذا وتفتخر realme بوضع أحدث مجموعة من الكاميرا الرباعية فائقة الوضوح والتي تتألف من كاميرا أساسية بدقة MP64 وزاوية واسعة للغاية بدقة MP8 و119 درجة وعدسة مايكرو وعدسة صورة باللونين الأبيض والأسود. وتم تصميم واجهة realme UI الرائعة استنادًا إلى معايير Android 10 لتوفير التجربة المحسنة والأقرب إلى استخدام اندرويد نفسه، سيكون realme 6 متاحًا باللونين النجمي الأبيض والنجمي الأزرق بتصميم مستوحى من البرق.

أما هاتفPro realme 6 فهو أول هاتف ذكي في العالم مدعوم من سنابدراغون 720G من كوالكوم، هذا المعالج ثماني النواة بتكنولوجيا 8 نانومتر المتطور يجعل الجهاز أكثر قوة وفعالية مع شاحن30W الذي يشحن البطارية بالكامل في غضون 30 دقيقة، يحتوي هذا الجهاز على شاشة فائقة السلاسة بقياس 6.6 إنش مع معدل تحديث 90Hz ومعدل أخذ عينات 120Hz لتجربة بصرية محسنة، أما بالنسبة إلى الكاميرات فإنPro realme 6 تحتوي على كاميرا مزدوجة من سوني بدقة MP16 وكاميرا أساسية واسعة الزاوية مع IMX471 + 8 MP 105 درجة بزاوية واسعة، ويتميز الجهاز بأحدث إعداد فائق الوضوح لكاميرا سداسية تتألف من كاميرا أساسية بدقة MP64 وعدسة مقربة تقريب 12 × 20 MP وزاوية فائقة الاتساع MP8 119 درجة وعدسة ماكرو. عادة ما يكون دقة التصوير للوضع الليلي 2.0 Nightscape ولكن في realme 6 Pro 3.0 وهو مطور بحامل ثلاثي والوضع الليلي Ultra-Nightscape، هاتفPro realme 6 متوفر باللونين الأزرق الفاتح والأحمر الفاتح.

علاوة على إطلاق هذين الجهازين القويين فقد أطلقت realme أيضًا أحدث اصداراتها وهي السماعات اللاسلكية Buds Air الجديد كليًا لتجربة لاسلكية حقيقية مع إرسال ثنائي القناة الذي يوفر تجربة موسيقية استثنائية من خلال تشغيل سماعات الأذن بشكل مستقل. كما أطلقت realme أول سوار ذكي realme Band والتي تأتي بشاشة ملونة مقاس 2.4 سم تسمح لك باستكشاف معلومات الفرقة بسهولة بـ 64 حرف كحد أقصى.

وبهذه المناسبة قال ديفيد شين المدير عام لـrealme في المملكة العربية السعودية :”نتوقع فرصة كبيرة للمنافسة في سوق المملكة العربية السعودية ونغتنم فرصةً أكبر لزيادة الاستثمارات الجديدة واستراتيجيات التوظيف المفيدة”. من جهتها قالت وأضافت جيني يي، مديرة التسويق لـ realme في المملكة العربية السعودية :”نحن في غاية حماسنا للإعلان عن سلسلة realme 6 الجديدة لعملائنا الكرام في المملكة العربية السعودية لمنحهم فرصة الاستمتاع باستكشاف أحدث عروضها في الأداء القوي والتصميم الأنيق واستكشاف الإمكانيات الإبداعية لمستخدمي الهواتف الذكية”.

وتلتزم شركة realme بتقديم أداء قوي وتصميم أنيق وخدمات جيدة غير أنها تسعى باستمرار في استكشاف المزيد من منتجات التكنولوجيا العصرية.

الجدير بالذكر أنه بعد عامين فقط من إنشائها أصبحت realme واحدة من العلامات التجارية للهواتف الذكية الرئيسية في العالم، حيث تم تصنيفها من أعلى 47 علامة تجارية إلى المرتبة 7، كما وصلت منتجاتها لأكثر من 35 مليون مستخدم من محبي realme على مستوى العالم، كما أنها نمت لتصبح لاعبًا قويًا في تقنيات الجيل الخامس في الصين وأوروبا وغيرها من الأسواق الرائدة. وفي المستقبل القريب، ستكرس realme نفسها لتصبح “Popularizer of Tech Trendsetter Life” وتجعل المزيد من المستخدمين يستمتعون بالمزايا التي توفرها من خلال تقنية الجيل الخامس والتكنولوجيا الذكية.

تقدم سلسلة realme 6 منتجاتها المذهلة بأسعار مناسبة للمستهلكين في السعودية:

realme 6 Pro – 8 + 128 GB   بقيمة 1299 ريال سعودي

realme 6 – 8 + 128 GB، بقيمة 999 ريال سعودي

realme 6I – 4 + 128 GB، بقيمة 799 ريال سعودي

realme C3 – 3 + 64 GB، بقيمة 549 ريال سعودي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Leave a comment
scroll to top