تدشين منتجات الدانوب أونلاين من غير فئة المواد الغذائية على موقع نون دوت كوم للتسوق الإلكتروني

أعلنت الدانوب أونلاين، منصة التجارة الإلكترونية الرائدة بقطاع التجزئة في المملكة العربية السعودية، عن الدخول في إتفاقية شراكة مع موقع نون دوت كوم للتسوق الإلكتروني، يتم بموجبها عرض منتجات الدانوب من غير فئة المواد الغذائية على منصة نون دوت كوم.
تدشين منتجات الدانوب أونلاين من غير فئة المواد الغذائية على موقع نون دوت كوم للتسوق الإلكتروني
وعطفاً على أن علامة الدانوب التجارية هي مرادفةً للجودة، فهي تتيح أيضاً للمستهلك زخماً من المنتجات المتميزة والسلع المستوردة حصرياً، والتي يتم اختيارها بعناية لتتواءم مع احتياجات كل مستهلك.

تعتبر منصة الدانوب أونلاين وتطبيق الدانوب للهواتف المحمولة، الحائزان على جوائز مرموقة، من أبرز قنوات التسويق والمبيعات في عالم التجارة الإلكترونية بقطاع التجزئة في المملكة، ومنذ إنطلاقته في عام 2017 ظل الدانوب أونلاين يمثل المشروع الأول من نوعه الذي يعيد تعريف مفهوم التسوق الإلكتروني بالمملكة. وفي خطوةٍ أخرى تتيح لعملاء الدانوب أونلاين شراء متطلباتهم من الأجهزة الإلكترونية عبر الإنترنت، سيشرع موقع نون دوت كوم للتسوق الإلكتروني في عرض منتجات الدانوب من غير الفئة الغذائية على صفحاته، ويشمل ذلك مجموعةً واسعة من أدوات المطبخ والأجهزة المنزلية ومنتجات العناية الشخصية.

وفي تعليقه على الشراكة قال السيد ماجد الطحان، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة الدانوب أونلاين: “يتم اليوم بكل سرور الإعلان عن هذه الشراكة مع موقع نون دوت كوم للتسوق الإلكتروني، لإتاحت الفرصة لعملاء الدانوب أونلاين للتزود بإحتياجاتهم عبر تلك المنصة الإلكترونية المعروفة. وينصب الهدف الرئيسي في الدانوب أونلاين على تقديم المنتجات الغذائية الطازجة والإستهلاكيه في أسرع وقتٍ ولكافة العملاء بالمملكة. وقد لُوحظ ارتفاع في الطلب على المنتجات الغذائية والإستهلاكية إلكترونياً. وفي الوقت الذي يتنامى فيه الإهتمام بتوسيع نطاق المنتجات الإستهلاكية إلكترونياً فإن هناك حماساً غامراً لعرض منتجات الدانوب من الأجهزة الإلكترونية كأدوات المطبخ والأجهزة المنزلية ومنتجات العناية الشخصية من خلال موقع نون دوت كوم، مما قد يساهم في ترسيخ علامة الدانوب التجارية وتعزيز حضورها أمام العملاء، وفق أوسع نطاق مُتاح”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Leave a comment
scroll to top