HONOR تطلق خدمة HONOR Cares بهدف توفير تجربة المتجر الفعلي لعملاء المملكة

كشفت HONOR، العلامة التجارية الرائدة عالمياً في مجال التكنولوجيا، عن توفير خدمة “HONOR Cares” لعملائها في المملكة، وذلك لتمنح الأولوية لسلامة العملاء وراحتهم طوال تجربة الشراء. وتم تحديث عمليات المتجر الرسمي لعلامة HONOR عبر الإنترنت للتكيُّف مع معايير التباعد الاجتماعي وتوفير خدمات العملاء المخصصة وتسهيل عمليات الشراء التي تتم عبر الإنترنت وضمان التسليم دون لمس.

HONOR تُطلق خدمة HONOR Cares بهدف توفير تجربة المتجر الفعلي لعملاء المملكة وهم في المنزل

تهدف خدمة HONOR Cares إلى توفير تجربة المتجر الفعلي للعملاء وهم آمنين في منازلهم عبر الإنترنت وتقدم خدمة VIP لمن يسجلون على موقع الشركة. وتزود الخدمة الجديدة المستخدمين بدليل مخصص لشراء الجهاز المناسب وفقاً للمتطلبات والميزانية التي يحددها العميل. ويتم دعم هذه الخدمة الاستشارية بخدمات التوصيل بدون لمس مع ضمان نظافة المرافق والرقابة الصحية وممارسات التعقيم الصارمة التي اعتمدها شركاء التوصيل.

 

قال كريس سان بايغونغ، رئيس شركة HONOR في الشرق الأوسط وأفريقيا: “تتكيف HONOR بشكل استباقي مع أنماط الحياة الجديدة لدى جيل خبراء التكنولوجيا، وهي ملتزمة بتوفير تجربة لا تنسى في كل سيناريوهات حياة مستخدمينا. ونريد أن نضمن من خلال خدمة HONOR Cares سلامة عملائنا الكرام بدءاً من تسجيل الطلب وحتى توصيله. كما نقدم أدوات مبتكرة تساهم بتمكين اتباع نمط حياة صحي من خلال إطلاق تقنية تتبع نسبة تشبع الأكسجين في الدم SpO2 في تقنياتنا القابلة للارتداء”.

تعمل تقنية تتبع نسبة تشبع الأكسجين في الدم SpO2 على تمكين المستخدمين من الحصول على المعلومات الذكية حول حالتهم الصحية العامة، وتعد هذه النسبة مؤشر صحي مهم يشير إلى أداء الجهاز التنفسي وجهاز الدوران لدى المستخدم، وتم توفيرها لمستخدمي ساعة HONOR MagicWatch 2 مؤخراً عبر تحديث OTA في المملكة العربية السعودية. ويعد سوار HONOR Band 5 جهاز تتبع شامل للياقة البدنية، فهو يراقب معدل ضربات القلب ويتعقب جودة النوم واللياقة البدنية، كما أنه الجهاز الوحيد في فئة الأجهزة المبتدئة المجهز بخاصية تتبع نسبة الأوكسجين في الدم SpO2.

 

لمزيد من المعلومات حول خدمة HONOR Cares وللتسجيل على الخدمات الإضافية، يرجى زيارة: https://www.hihonor.com/ae-en/honor-care.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Leave a comment
scroll to top