شرف دج للطاقة تشجع على التعهد باتخاذ إجراءات من أجل بيئة أفضل للاحتفال بيوم الأرض 2020

للاحتفال بمناسبة يوم الأرض 2020، تحث شرف دج للطاقة سكان الإمارات العربية المتحدة على التعهد بثلاثة أشياء ليقوموا بها لتحسين البيئة وأنفسهم بعد انتهاء فتره العزل من COVID19. 

 

شرف دج للطاقة تشجع على التعهد باتخاذ إجراءات من أجل بيئة أفضل للاحتفال بيوم الأرض 2020تأخذ شرف دج للطاقة هذه المبادرة البيئية الرقمية للاحتفال بالذكرى الخمسين ليوم الأرض وسط الإغلاق الناتج عن فيروس .COVID19 ومن خلال إشراك دولة الإمارات العربية المتحدة في تقديم ثلاث تعهدات والاستمرار في نشر هذه الرسالة المهمة، تأمل شرف دج للطاقة في جعل الناس يفكرون في أهمية الإستدامة البيئية، وما يمكننا القيام به كأفراد في حياتنا اليومية بوعي أكبر بعد هذه الوقفة الجماعية القسرية.

 

يوم الأرض هي حركة بيئية ويُعرف بأنها أكبر حدث مدني على هذا الكوكب. الموضوع هذا العام هو العمل المناخي والناس في جميع أنحاء العالم يجدون طرقًا للاحتفال بهذه المناسبة عبر الإنترنت. يمثل تغير المناخ أكبر تحد لمستقبل البشرية وأنظمة دعم الحياة التي تجعل عالمنا صالحًا للسكن، لذلك من الضروري أن تنتشر رسالة تغير المناخ عالميًا، ويتحمل الجميع المسؤولية عن الدور الذي يلعبونه.

 

من خلال إنشاء نموذج اجتماعي مميز، تدعو شرف دج للطاقة المستخدمين للإدراج ثلاثة أشياء سيفعلونها بعد العزلة لتحسين أنفسهم والبيئة، مثل “سوف أمشي أكثر”، أو “سأعيد تدوير جميع نفاياتي البلاستيكية ” أو “سأواصل القراءة والطهي في المنزل” هع عمل تاق لكل من “شرف دج للطاقة” و”يوم الأرض” لتأكيد نشر هذه الرسالة الهامة.

 

# يوم الأرض 2020 

# نسخة أفضل من نفسي

# كوكب أفضل

 

@sdgenergy

@ earthdaynetwork

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Leave a comment
scroll to top