تمكين للتقنيات تعلن دعمها لجميع الجهات الحكومية والخاصة بمنصة مشاركة الملفات

أعلنت شركة تمكين للتقنيات عن إتاحة ثاني منتجاتها التي تسهل عملية العمل عن بعد وجعلها مُيسّرة على جميع القطاعات وهو “منصة مشاركة الملفات” وذلك ضمن مبادرتها الوطنية “وطن ما يوقف” والتي تهدف إلى تزويد الجهات الحكومية والخاصة بأكبر عدد من منتجاتها التي تساهم في تعزيز الإنتاجية ودعم استمرارية الأعمال وبصفة مجانية لمدة 3 أشهر، وذلك بعد إطلاق منتج الحضور الذكي.

ومنصة مشاركة الملفات هي منصة مفتوحة المصدر تعتمد الحلول السحابية لضمان تخزين المعلومات ومشاركتها بأمان بدءًا من مستوى اعضاء الفريق الواحد وصولاً لمستوى الجهة الحكومية المنشأة كاملة، مع الحفاظ على البيانات داخل المملكة العربية السعودية، كما تعمل المنصة على تعزيز وتسهيل نقل المعلومات والبيانات داخل المنشأة او الجهات التي تتعامل معها عن طريق تمكينهم من مشاركة الملفات الخاصة والروابط بأمان وخصوصية بالإضافة الى تحديد مستوى الصلاحيات والتشفير مع امكانية التعديل عليها.

كما اشار الرئيس التنفيذي لتمكين للتقنيات الدكتور محمد بن فيصل الشيبي ان رؤية الشركة بأن تصبح “الشريك التقني المفضل لدى القطاع الحكومي”. من خلال التزامنا بدعم الابتكار الوطني وزيادة المحتوى المحلي، وذلك من خلال الدخول في شراكات مع القطاع الحكومي من أجل بناء خدمات رقمية تتسم بالاستدامة الذاتية وتعزيز استخدامات البرمجيات المفتوحة المصدر داخل السعودية ووفقاً لرؤية المملكة 2030.

وتأتي مبادرة “وطن ما يوقف” ضمن التزام الشركة في المساهمة في تعزيز الجهود الهادفة التي اتخذتها الدولة حفظها الله لمحاصرة انتشار فيروس كورونا على كافة الأصعدة ومنها العمل خارج مقر العمل وكجزء من مسئوليتها في تمكين وتعزيز العمل عن بعد كشركة وطنية تقنية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Leave a comment
scroll to top