قصر بوشرون يستضيف حدثًا خاصا

قامت دار مجوهرات بوشرون بتنظيم حفلا خاصا من خلال شريكها في المملكة العربية السعودية ، شركة عبد الله سعيد بن زقر رباعيات للمجوهرات والساعات ، لعرض مجموعه محدودة من  المجوهرات الرفيعة المستوى.

قصر بوشرون يستضيف حدثًا خاصاوقد اقيم الحدث في فندق هيلتون جدة بتاريخ  6 نوفمبر 2019م، بالتعاون مع مصممة الأزياء السعودية المعروفة ساره التويم. وقد قامت رباعيات بدعوة العديد من الشخصيات النسائية المعروفة والمؤثرة ، فضلا عن مجموعه من رجال الاعمال والمشاهير والصحافة.

 

وقد قامت دار بوشران بأتاحة الفرصة للحضور للإطلاع  والتعرف عن قرب على هذه المجوهرات الفريدة من نوعها والتي يتم عرضها للجمهور لأول مرة في المملكة العربية السعودية.

 

وخلال الحفل، قامت دار بوشرون بعرض قطعا من مجموعاتها الشهيرة مثل  طقم (بومبون Pompon) من مجموعة (كوتور Couture)، و طقم  (لييري دي باريس Lierre de Paris) من مجموعة (الطبيعة Nature)، وعقد (بومبون Pompon Necklace) من مجموعة (سيربنت بوهيمي Serpent Bohème)، و عقد ( جوتيهGoutte ) مع سوار وخاتم من إبداعات مجموعة هايفر امبريال (Hiver Imperial) بالأضافة إلى مجموعة ( بلو دي جودبور  Bleu de Jodhpur)  الفريدة.

 

منذ انطلاق قصر بوشرون في عام  1858م ، اعتمدت الجودة والابتكار في طليعة مجوهراتها. ورأت انه من أجل بناء سمعة كصائغيين محترفين يجب عليها ان تستخدم فقط أجمل الأحجار الكريمة – وهو مبدأ سارت عليه الأجيال اللاحقة من الأسرة. هذا هو التركيز على الجودة التي وضعت بوشرون بين اكثر صانعي المجوهرات في العالم عراقة، لانها تجذب العائلات الملكية والمشاهير.

 

رباعيات للمجوهرات والساعات شركة عبد الله سعيد بن زقر تأسست في عام 2014م، مع بقاء عملهم الرئيسي في الوكالة الحصرية المتميزة للعلامات التجارية العالمية مثل بوشرون ، أول صائغ مجوهرات فرنسي في ساحة الفاندوم التي تجمع ماركات عالمية فاخرة من المجوهرات الراقية.

 

أصيله ولكنها حديثه مع تميز تقليدي لا مثيل له، تفخر شركه عبد الله سعيد بن زقر بنفسها لبحثها المستمر في تطوير سوق للإبداع الحصري مع مجموعة حديثة من الباحثين عن التكنولوجيا، من خلال العلامات التجارية التي تشاركها لضمان التميز في الحرفية وخدمه عالية الجودة.

 

تشكل رؤية شركة عبد الله سعيد بن زقر الطريقة التي تحدد بها الرغبة في توسيع ارقى التجارب للجميع، وبذلك تحضر للمملكة العربية السعودية الأسماء الرائدة في صناعه الساعات والمجوهرات الراقية، وتقدم آفاقا خالده من الجمال والاناقه لتلائم ذوق جيل مبتكر يتوق الى الاناقه والتفرد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Leave a comment
scroll to top