اختتام فعاليات ملتقى الطب التجميلي

اختتمت فعاليات الموسم الرابع من ملتقى الطب التجميلي في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات وذلك وسط إقبال منقطع النظير من سكان مدينة الرياض وزوارها .
وضم الملتقى الذي استمر ثلاثة أيام مشاركة نخبة المستشفيات والمراكز الطبية التجميلية التي شهدت حضورا مميزا وتفاعلا ملحوظا من الزوار .
اذ تمكن الالاف من لقاء ألمع الاسماء السعودية في عالم الطب التجميلي والحصول على استشارات مجانية وفورية خلال أيام الملتقى .
 وشمل الملتقى أنشطة متعددة  من بينها ندوات و جلسات مفتوحة مع الأطباء فتح من خلالها باب النقاش والحوار في مستجدات جراحات التجميل  والجلدية والأسنان والسمنة والصحة والرشاقة وموضوعات أخرى تخص الطب التجميلي .
وفي مبادرة فريدة من نوعها خصص الملتقى جناحا خاصا بالاطفال القادمين مع ذويهم  للتعرف على مهنة الطبيب من خلال تجربة دور الطبيب بزيه الخاص وادواته و تنظيم جولات طبية بين اركان المعرض والتقاط صور تذكارية مع الأطباء. 
 
الجدير بالذكر أن الملتقى يعد أكبر منصة سنوية لقطاع الطب التجميلي في السعودية والشرق الاوسط تجمع المراكز العلاجية التجميلية ومراكز التغذية والحمية والرشاقة والمستشفيات الكبرى وتهدف الى تعزيز  الصحة العامة ونشر الوعي وتثقيف الجمهور بمستجدات القطاع.
 
يذكر ان الملتقى حقق نجاحا باهرا  وحضورا لافتا  إذ تجاوز عدد الحضور 40,000 زائر  خلال ايامه الثلاثه .
 
 
 
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Leave a comment
scroll to top