فايف سيزون يفتتحون ثلاثة فروع بالعاصمة الرياض ويسعون الى نشر ثقافة الوعي باهمية النظر والفحص

احتفل للنظارات فايف سيزون للنظارات ” Five Season ” بافتتاح ثلاثة فروع لهم بالعاصمة الرياض بحضور عدد من قيادات الشركة وممثلي وسائل الاعلام في العاصمة الرياض وعدد من الشخصيات المؤثرة.
فايف سيزون يفتتحون ثلاثة فروع بالعاصمة الرياض ويسعون الى نشر ثقافة الوعي باهمية النظر والفحص
جاء الاحتفال في فرعهم الرئيس في طريق الملك عبدالله مقابل وزارة التربية والتعليم, يوم الثلاثاء الماضي, وقال مدير العمليات في فايف سيزون ” Five Season الدكتور علي منصور أنهم يعملون وفق استراتيجية مختلفة عن الدارج في السوق السعودي والخليجي من خلال رفع اهمية الوعي وفحص النظر وتوفير كافة الاجهزة الحديثة يشرف عليها أطباء واخصائيون سعوديون على أعلى كفاءة، الامر الذي جعل كثر من أولياء الامور يحرصون على زيارة معارضنا ولقاء اطبائنا وكذلك الاطلاع على أحدث التشكيلات لدينا والاصدارات الخاصة والحصرية من النظارات للجنسين.
 واضاف الدكتور علي أنه يوجد في السعودية أكثر من 2000 معرض للبصريات والنسبة الاعلى في المنطقة الوسطه ومدينة جدة وتشكل العاصمة الرياض أكبر سوق للبصريات في منطقة الشرق الاوسط.
مؤكداً أنهم يحرصون على استقطاب العائلة كاملة من الاب والام والابناء جميعاً وتقديم الفحوصات وعرض الاشكال والتصاميم الجديدة عليهم مشيرا الى ان الوعي باهمية النظر خصوصا في ظل تطور التنقية وضرورة الفحص المستمر والمتكرر للتاكد من النظر بسبب الاجهزة وغيرها زاد خلال الفترة الماضية ومطلع هذا العام 2020 خصوصا من قبل الشباب والاطفال بشكل عام.
وكشف الدكتور علي انه يوجد لديهم أكثر من 60 علامة تجارية ماركة عالمية في مجال النظارات ولديهم 35 ماركة وعلامة تجارية خاصه في مجال النظارات والبصريات.
 
وقال أنه حسب الإحصائية الأخيرة من قبل المهتمين بنظر الأطفال، يوجد في الرياض أكثر 56 ألف طفل يلبسون النظارات لأسباب وراثية وغذائية وضعف البصر، الذي انتشر في الآونة في ظل وجود التقنيات الحديثة وأدوات الترفيه من البلاي ستيشن والإنترنت والقنوات الفضائية، مشيراً إلى أن نظارات الأطفال تشكل 25 في المئة من حجم سوق النظارات في السعودية، الذي يتجاوز بليوني ريال.
وأضاف أن الإقبال على نظارات الأطفال بلغ 95 في المئة على الطبية، و5 في المئة على الشمسية، لافتاً إلى أن مراكز فايف سيزون ” Five Season ” تهتم بالأطفال من سن مبكرة إذ إن بعضهم يعاني من اضطرابات في الشبكية حتى سن 14 عاماً، والبنات يشكلن 65 في المئة من نظارات الأطفال، مقارنة مع الأولاد.
 وحذر الدكتور علي من النظارات الغير معروفة المصدر، بسبب تأثيرها على النظر، وهناك كثيرون لا يدركون هذا الأمر.
 يذكر أن فايف سيزون له ثلاثة فروع في العاصمة الرياض في كلا من طريق الملك عبدالله وطريق انس بن مالك وفي طريف ابو بكر الصديق وسيكون خمسة فروع في العام 2022 في المملكة العربية السعودية، ومساحة المعارض تتجاوز 240 متر على طابقين.اذ توفر كل ما يتعلق بالنظر والبصريات على مساحات وخصوصية كامله.
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Leave a comment
scroll to top