adidas Originals تطلق حملة “Change Is a Team Sport”

منذ نشأته، برز حذاء adidas Superstar الأيقوني إلى جانب كل من لا يترددون في تحقيق أحلامهم. فمنذ تواجد الحذاء، قام بارتدائه الفرق المتميزة ورواد الثقافة عالمياً. وكما أُبدع لتطوير اللعب على أرض الملاعب قبل 50 عاماً، فإنه اليوم وسيلة للثورة على قواعد اللعبة كلها. واحتفاءً بخمسة عقود مع صناع الثقافة وواضعي قواعد الإبداع ومتخطيها، أطلقت adidas Originals حملتها الجديدة

Change Is a Team Sport.

 

adidas Originals تطلق حملة "Change Is a Team Sport"

وتخليداً لتراث ثقافي استثنائي لحذاء Superstars، سطع في أقدام الفرق والأفراد على مر العقود، بادرت adidas Originals في 2020 باستغلال روح الفريق لبدء سلسلة من التصميمات هدفها إحداث تغيير إيجابي داخل المجتمعات المحلية في كل أنحاء العالم.

 

وبجمعها لنجوم الثقافة من أعظم موسيقيي العالم ومصممي الأزياء ورواد الفنون ونجوم الرياضة، تثبتadidas Originals أن التغيير لا يحدث من تلقاء نفسه. إذ تبدأ حملةChange Is a Team Sport بفيلم من إخراج وبطولة جوناه هيل، إلى جانب مجموعة من مبدعي عائلة adidas. يروي الفيلم قصة رحلة المتزلجة جين سوتو وعدة من المبدعين في مختلف المجالات والأجيال للعمل من أجل التغيير. وتلتقي خلال مشوارها مجموعة متنوعة من الفنانين الرواد يرتدون سترة رياضية سوداء وحذاء Superstar. هذا وتؤكد رحلة سوتو على حقيقة أن العمل الجماعي دافع فعلي ومؤثر للتغيير.

بالحديث عن الفكرة الأساسية في إخراج الفيلم، يعرب جوناه هيل عن رغبته في إلقاء الضوء على المشهد الكامل للتعبير الإبداعي قائلاً “لا وجود للمعرفة من دون الجيل السابق الذي أسهم في صنعها، ولا وجود للتغيير من دون الجيل الجديد الذي يقدر على تنفيذه. لذا أعتقد أن اجتماع هذين الجيلين سيمكننا من خلق فرصة كبيرة في مجال الفن والإبداع.”

 

يقول توربين شوماخر، المدير العام والإقليمي لشركة adidas originals وStyle Global Brand “تتلخص الفكرة الرئيسية لشعارChange Is a Team Sport في أن اجتماع المبدعين يمكننا من دفع التغيير إلى الأمام وإلهامه، تماماً كما قادته adidas Originals وألهمته طوال 50 عاماً. رأينا ما فعلت adidas في الماضي، ومنه سنلهم الجيل القادم، ونخلق إرثاً جديداً لواحد من أعظم الأحذية على مر الأزمان.”

 

الفيلم بطولة نينجا، كيروين فروست، بلاك بينك، فاريل ويليامز، يارا شاهيدي، أنيتا، جين سوتو، ماريا دوران، مارك جونزاليس، بلوندي، تيشون جونز، ليز كامباج، بوجبا، نيجو، جاكسون وانغ، كريس سيفيرن، ميتي تاولي، تريسي ماكجريدي، آنا إيزونيمي، وجونا هيل، ويقدّم رسالة محددة لا يمكن إنكارها، هي أن التغيير رياضة جماعية.

 

adidas originals: سيُعرض فيلم Change Is a Team Sport لأول مرة خلال حفل توزيع جوائزGrammy  لهذا العام، وقد تم إطلاقه رسمياً في جميع أنحاء العالم اعتباراً من 26 يناير. وتم إنتاجه بواسطة وكالة يوهانس ليوناردو العالمية من شركة .adidas originals 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Leave a comment
scroll to top