رابطة المحترفين الأمنيين لمؤسسة تنظيم الصناعة الأمنية تسلط الضوء على إكسبو 2020

عقدت رابطة المحترفين الأمنيين لمؤسسة تنظيم الصناعة الأمنية  جمعيتها العومية الأولى حيث سلطت الضوء على الدور البارز للسلامة والأمن في الأحداث الكبرى مثل الإكسبو العالمي في دبي أمام أكثر من 400 من الأعضاء.

رابطة المحترفين الأمنيين لمؤسسة تنظيم الصناعة الأمنية تسلط الضوء على إكسبو 2020

ومع أقل من عام لوصول عدد الزوار إلى البلاد إلى 25 مليون زائر من 192 دولة مشاركة، ستكون دبي والإمارات العربية المتحدة خلال فترة ستة أشهر محط الأنظار مع استضافة أول معرض عالمي يقام في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا.

 

وبالتالي، يندرج تقديم الأمن والسلامة في معرض إكسبو العالمي ضمن الأولويات القصوى، وعليه يجب العمل على تنفيذ سلسلة من البرامج وورش العمل والدورات التدريبية لأكثر من 50,000 متخصص في مجال الأمن في الإمارات العربية المتحدة.

 

وفي أثناء استقبال الأعضاء صرّح المهندس خالد الحمادي، رئيس مجلس إدارة رابطة المحترفين الأمنيين لمؤسسة تنظيم الصناعة الأمنية: “لقد استضافت دولة الإمارات العربية المتحدة العديد من الفعاليات الكبرى ولا بد لنا من الإشادة بدور الحكومة في ضمان سلامة الأشخاص الذين شاركوا في مثل هذه الأحداث. ومع اقتراب موعد الأحداث الكبرى مثل إكسبو 2020، من المهم بالنسبة للقوى العاملة الأمنية الخضوع لبرامج محفزة واستباقية لتعزيز مهاراتهم، وتحسين قدراتهم، وتخطي مستوى إبداعهم، وتشديد التزامهم بحماية الأشخاص والأماكن التي يتولون مسؤوليتها.” 

 

وخلال الجمعية العمومية، تم الكشف عن برنامج الأحداث المبدئي للأشهر القليلة المقبلة، وتخلّله الإعلان عن ورشتي عمل مخصصتين لـاعاماين في مجال الأمن و العامة، بالإضافة إلى جلسة تدريبية ستعقد بين مارس وأبريل 2020. كما سيتم الإعلان عن التقويم الكامل في الأسابيع المقبلة.

 

وسيعقد السيد عادل عبد الهادي، النائب الثاني لرئيس مجلس إدارة رابطة المحترفين الأمنيين لمؤسسة تنظيم الصناعة الأمنية، أول دورة تدريبية في أبريل، وستشمل تدريب على أعلى المعاير الأمنية   . وفي هذا الصدد، علق عبد الهادي: ” لقد بذل أعضاء اللجنة الكثير من الوقت والجهد في تطوير برنامج يهدف إلى تعزيز مهارات جميع أعضائنا وخبراتهم، ودعم معارفهم وتطوير مسارهم المهني. سوف نتعاون مع كبار الخبراء والمحترفين الدوليين في مجال الأمن لتزويد أعضائنا بما يلزم. وأنا شخصياً، سأحاول تقديم الاستشارات الأمنية وبرامج التدريب والتوعية في مجال الأمن والسلامة، للحرص على أداء أعضائنا لوظائفهم بأفضل ما لديهم، ولتطويرهم في حياتهم المهنية التي اختاروها “. 

 

بهدف ربط أكثر من 50,000 متخصص في مجال الأمن في البلاد، تم إطلاق رابطة المحترفين الأمنيين لمؤسسة تنظيم الصناعة الأمنية رسمياً في معرض إنترسك في يناير 2020 كوسيلة لتزويد محترفي الأمن بمنصة لتبادل المعرفة وتطويرها. وتطمح الرابطة بشكل أساسي لسد الفجوة بين المتخصصين في مجال الأمن والهيئات الناظمة في هذا المجال.

 

يجب أن يستوفي متخصصو الأمن المهتمون بالعضوية متطلبات معينة وأن يكونوا فوق عمر الـ 21 عام. تبلغ رسوم العضوية 500 درهم إماراتي وهي صالحة لمدة عام واحد. لمزيد من المعلومات حول رابطة المحترفين الأمنيين لمؤسسة تنظيم الصناعة الأمنية أو للانتساب، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى registration.sira@securityprofessionals.ae 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Leave a comment
scroll to top