Medica Group تطلق جهاز Cooltech Define الاحدث من نوعه في تجميد الدهون والاكثر امانا بدون جراحه

أطلقت شركة / Medice Group الرياض العالمية يوم الجمعة الماضي جهاز ” تجميد الدهون Cooltech Define من شركة Cocoon الاسبانية الأحدث من نوعه في العالم، وتم طرحة في السوق السعودي تزامناً مع طرحة في دبي والعواصم الأوروبية والولايات المتحدة الأمريكية،  من خلال حفل إطلاق الجهاز في العاصمة الرياض بفندق الهيلتون بحضور اكثر من 100 طبيب متخصص في مجال التجميل والجلدية يمثلون مختلف المستشفيات ومراكز التجميل والشركات الطبية. وممثلي وسائل الاعلام في العاصمة الرياض.
ويتميز Cooltech Define الحديث في تقنية جديدة تركز على تجميد الدهون و تقليص الدهون المتراكمة بتقنية 360 إذ أن يتم معالجة المنطقة بشكل متكامل و فعال فيعطي نتائج ملحوظة من جلسة واحده فقط وهو علاج غير جراحي
 و علاج أمن الى أقصى حد ويستخدم لجميع مناطق الجسم دون استثناء.
كما انه مرخص من هيئة الغذاء والدواء الأمريكية للأمان والفعالية و حاصل على ترخيص هيئة الغذاء والدواء السعودية.
واستعرض في حفل الأطلاق للجهاز في المملكة العربية السعودية البروفيسور المشهور عالمياً انطونيو كامبو مواصفات الجهاز وطريقته في تجميد الدهون بسهولة والتخلص منها بدون التدخل الجراحي.
وتوقع البروفيسور انطونيو كامبو ان يحظى جهاز Cooltech Define بإنتشار واسع وقبول كبير في مختلف أنحاء المملكة لما يتميز به من مواصفات وخدمات متطورة في مجال تجميد الدهون وانه بعيد كل البعد عن اي تدخل جراحي وتم طرحه للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط بعاصمة المملكة العربية السعودية الرياض وسيتم إطلاقه في عدد من المدن السعودية خلال الاسابيع القادمة.
 من جهة اخرى قال مدير عام المملكة العربية السعودية لشركة Medica Group / الرياض العالمية الأستاذ إيلي الحلو انهم يحرصون دائما على تقديم كل ماهو جديد ومميز من أجهزة ومستحضرات ومستلزمات طبية متخصصة في مجال التجميل والحرص على مواكبة الأسواق العالمية في أحدث التقنيات المقدمة  ,وذلك بأعتبار ان السوق السعودي يعتبر الأهم والأكبر في الشرق الأوسط مؤكداً حرصهم على التميز الدائم من خلال توفير جميع أنواع خدمات ما بعد البيع بما فيها خدمات التدريب والتسويق والصيانة.
ويذكر ان شركة Medica Group / الرياض العالمية تأسست من عام 1999 م وتتعامل مع أهم المستشفيات ومراكز التجميل في مختلف مناطق المملكة وتوفر لهم أحدث الأجهزة والمعدات الطبية العالمية كما تركز دائما على خدمات ما بعد البيع لما لها من اهمية في الشراكة مع عملائها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Leave a comment
scroll to top