فيلم المغامرات العائلي The Call of the Wild يبدأ عرضه في صالات السينما السعودية فبراير القادم

سوف تستضيف صالات السينما في المملكة العربية السعودية فيلم المغامرات الأمريكي العائلي الجديد The Call of the Wild وذلك ابتداءً من 20 فبراير المقبل. ويتميّز هذا الفيلم عبر مشاركة مجموعة من أبرز الممثّلين العالميين على رأسهم النجم الشهير هاريسون فورد (نجم أفلام Star Wars: Episode IV، A New Hope وIndiana Jones – Raiders of the Lost Ark)، ودان ستيفنز (نجم أفلام Downton Abbey وNight at the Museum: Secret of the Tomb)، وعمر سي (فيلم Jurassic World)، وكارن غيلان (نجمة أفلام Jumanji: The Next Level وAvengers: Infinity War) وبرادلي ويتفورد (نجم أفلام The West Wing وThe Good Guys). كما يتألّق في الفيلم الكلب باك الذي تم ابتكاره بتقنية الرسوم المتحرّكة الرقمية بشكل مبدع.

فيلم المغامرات العائلي The Call of the Wild بطولة النجم العالمي هاريسون فورد يبدأ عرضه في صالات السينما السعودية بتاريخ 20 فبراير القادم

قام بإخراج فيلم The Call of the Wild المخرج المعروف في مجال أفلام الصور المتحرّكة كريس ساندرز (مخرج أفلام Lilo and Stitch وHow to Train Your Dragon) وهو من كتابة مايكل غرين (كاتب أفلام Alien، Murder on the Orient Express وBlade Runner 2049). ويَعِدُ الفيلم بأن يقدّم للعائلة قصّة مغامرات مشوّقة مع تأثيرات بصرية رائعة تشمل كل ما تتم رؤيته على الشاشة الكبيرة. وباعتباره فيلماً ‘هجيناً’ يجمع بين التمثيل الحي والصور المتحرّكة معاً، يعتمد فيلم The Call of the Wild على أكثر التقنيات تطوّراً في عالم المؤثّرات البصرية والصور المتحرّكة بهدف ابتكار الحيوانات التي تتم رؤيتها في الفيلم، بحيث تكون ذات شخصيات قريبة من الواقع بشكل كامل – كما تكون وكأنها حقيقية من ناحية التفاعل العاطفي أيضاً.

 

ويرتكز الفيلم على الرواية الكلاسيكية من العام 1903 للكاتب جاك لندن والتي تمت ترجمتها إلى 70 لغة، وهو يروي قصّة الكلب المتميّز باك من نوع سانت برنارد/سكوتش كولي الذي تتم سرقته من منزله المريح والدافئ في كاليفورنيا لينتهي به المطاف في مقاطعة يوكون بألاسكا خلال فترة أكتشاف الذهب التي شهدتها تسعينيات القرن التاسع عشر. وهناك يصبح باك أحد أعضاء فريق الكلاب الخاص بجر العربات الجليدية ضمن عمليات توصيل البريد، ليلتقي بعدها بصديقه جون ثورنتون (هاريسون فورد) الذي يعيش وحيداً ويخوض معه مغامرة مشوّقة وبارزة. وخلالها، يخوض باك المغامرة الأروع في حياته حيث يجد عبرها مكانه الحقيقي في هذا العالم.

 

يبدأ عرض فيلم The Call of the Wild في صالات السينما السعودية بتاريخ 20 فبراير 2020، ويمكن مشاهدة المقطع الترويجي الرسمي له هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Leave a comment
scroll to top